الأحد، 12 يونيو 2011

قصيده "بعد خمس سنين انا بالسوق شفته"

                      .. الثلااااااااااامـ عليكمـ ورحمة الله وبركاتهـ ..
.. اليوم يايبه لكم قصيدة وان شاء الله تنال اعجابكمـ ..
.. قصيدة وحده اسمها الريمـ شافت حبيبها في السوق صدفهـ وقالت ..
بعد خمس سنين مرت
انا بالسوق شفته

صدفه جابتني لدربه من بعد خمسة سنين
والله اني من سمعته
كلم البايع عرفته
التفت
بلهفة اللي حيييل مضنيها الحنين
لكن الصدمه عظيمه !!

شايلن بيديه بنيه
و معه أم البنت تمشي
و شابكه فيه اليدين

و قتها دارت بي الدنيا و حزني ما احتملته
حارت دموعي :'(
و أواسي نفسي بنفسي : آآه ياريم :اليقين  

و صرت أفكر
يعني يعرفني مثل ما أنا عرفته
و الا ناسي قلبي

اللي ما رضى بغيره ضنين ؟

دق جواله
و نزل من على الاحضان بنيه

و حثعت بنته و نادي : ريم لااا لاااا توقعين
قمت أناظرها !!

و دمع احتار بعيوني و ذرفته
استوت هالدنيا عندي
عادي لو موتي يحين

انحنيت أبوس ريم
و خدها لايمن لمسته

التفت لي و قال لي :
يااا هيييييه وش فيها تبين ؟
قمت أتجاهل
و اسوي نفسي كني ما سمعته

قال : يا اختي
ابعدي عنها و لا تستهبلين :@

و يوم قرب لي
بعيني من ورا البرقع خزرته

و انكسر صمتي
و قلت : الله على الدنيا يعين

طاح جوااله

تلعثم
 قال : أنا بحلمن حلمته
و الا واقع!!؟
 فهميني ليه عني تبعدين !!؟
ليه عني ما سالتي !!؟

و أنا هذا الكون بعته
لجل عينك يا عيوني
و ما اظنك تجهلين

أنا من بعدك يا ريمي
حتى طاري العرس عفته

ناظري فيني  

و شوقي كيف من بعدك حزين :( 
والله اني ما انام ألا و ماضينا ذكرته
أنتي وحدك
من جعلتي قلبي القاسي يلين
أقسم بربي
غلاك بيوم ما عمري جحدته
ماالتفت لبنت غيرك

ما سمعت العاذلين

ما سهجت دروب غيرك
دربك اللي بس سهجته
وش اسوي!!

لجل ياروحي كلامي تصدقين؟
حتى شوفي


هذي أختي تشهد بصدق اللي قلته
و هذي طفلتها
على اسمك اسمها و تستاهلين

صدقيني ما نسيتك
حبك الصادق حشمته

حتى حرف "الراء" منك
باقي له بأذني رنين

قلت : أنا والله صنته
حبك اللي كان
أصفى من ورود الياسمين

كم طلبني واحدن غيرك
و انا لجلك رفضته

و كم تحملت الغثاء
و اسمع شماتة شامتين

و كم لجل عينك
بكيت و حتى ليلي لك سهرته
حيل ذابحني غيابك

و افرحوا بي الحاسدين

و انت تدري
بأن أصدق حب
يحصل في حياة الصادقين

قال لي : ياريم
ربي يشهد بدمع ’ نـ نثرته
و يشهد اني وافي لحبك
و لا سرارك امين
 ارجعي لأبوك
قولي : نصفي الثاني و جدته
و احتريني "جايب " مهرك و دبله باليمين

=) أبتسمت و قلت في نفسي =)
حرام أني ظلمته ثم طلعت من المحل
:)

و الفرحه بعيوني تبين و قمت أتمتم
في طريقي :
هذي أخته !!
هذي أخته !!
;)


آآآآآه يازين الوفا لا صار بين العاشقين

ليست هناك تعليقات: